مدني 1-10-2022 (سونا)- أكد الاستاذ طارق عبد الرحمن المدير العام للمجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية الجزيرة عن جاهزيتهم لاستضافة الولاية لفعاليات البطولة القومية للاندية في منشط تنس الطاولة المقامة بمدني في الفترة من ٦ - ٨ اكتوبر الجاري وذلك بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد المحلي للعبة تحت رعاية والي الجزيرة.

 

واعتبر عبد الرحمن ان خطوة استضافة الجزيرة لهذا الحدث القومي تحمل في طياتها العديد من المضامين والدلالات التي تعكس عن الادوار الكبيرة التي ظلت تضطلع بها حكومة ولاية الجزيرة تجاه القطاع الرياضي ومن ثم الاسهامات المقدرة لمدينة مدني في خارطة الرياضة السودانية.

 

وقال : نسعي من خلال هذه الاستضافة ان نعيد لمدينة مدني تاريخها وبريقها العريق والمدون في خارطة الرياضة السودانية مؤكدا ان الفرصة متاحه لجميع الاتحادات الرياضية بالولاية للعمل في سبيل المساهمة في النهوض وتطوير النشاط الرياضي بالولاية.

 

وكشف المدير العام للمجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية الجزيرة ان البطولة تحظي باهتماما كبيرا من قبل المسؤوليين بحكومة الجزيرة في مقدمتهم السيد الوالي اسماعيل عوض الله العاقب وامين عام الحكومة ظلوا يتابعون باستمرار الترتيبات والتحضيرات المتعلقة بقيام البطولة القومية للاندية التي ينظمها الاتحاد السوداني لتنس الطاولة .. منوها أن هناك إجتماعا تنسيقيا في الثالث من أكتوبر المقبل مع اللجنة المنظمة وذلك بهدف الوقوف والاطمئنان علي اخر اللمسات والتحضيرات النهائية للأستضافة .

 

وامتدح طارق عبد الرحمن الجهود المقدرة التي يقوم بها الاخوة في الاتحاد المحلي لتنس الطاولة في اطار مساعيهم الجادة لانجاح البطولة . وجدد ان ابواب المجلس الاعلي للشباب والرياضة مفتوحه علي مصرعيها لجميع الاتحادات الرياضية من أجل المساهمة لتفعيل النشاط الرياضي.

أخبار ذات صلة