المدينة المنورة 27-6-2022 (سونا) - عبر حجاج ولايتي نهر النيل والشمالية عن المستوى المتميز للخدمات المقدمة للحجاج، معربين عن شكرهم لبعثة الحج والإعلام للتغطيته الممتازة للحجاج.

وفي إستطلاع لوكالة السودان للأنباء للحجاج في مقار سكنهم، قال الجيلي بشير الطيب من الولأية الشمالية إن مستوى الخدمات المقدمة للحجاج هذا العام طيب والفنادق قريبة من مسجد النبوى الشريف  والحجاج في راحة كاملة،مقدماً الشكر للاعلام  وممثلا في وكالة السودان للأنباء، الإذاعة والتلفزيون القومي على تغطيتهم المتميزة للحجاج وتفقدهم أحوالهم.

من جانبه قال عبدالله صالح فضل المولي من ولاية نهر النيل إن ''الخدمات تمام مية المية ومافي أي اشكالية'' وأضاف تم استقبالنا استقبالا طيبا والسكن قرب الحرم النبوي الشريف. فيما قال سيف الدين الحاج من شندي ولاية نهر النيل ليست هناك أي صعوبات واجهتنا، مقدما شكره لبعثة الحج علي توفيرها الخدمات من نقل، سكن واطعام، مشيراً إلى أن السكن قريب من الحرم النبوي، مضيفاً ''مرتاحين راحة كاملة الأكل تمام والسكن تمام ومريح قرب الحرم واي زول يعكس صورة غير دي ظلم البعثة والحجاج ومافي اي صعوبات ". وعبر نورالدين حسين أحمد عامر من السليم قسم 2 بالولأية الشمالية عنسروره لزيارة مسجد الرسول (ص)، وأضاف ''زرنا قبر الرسول والروضة الشريفة وبكيت بكاءً شدشدا لما قربت منه'' وأشار إلي أن الخدمات ممتازة، وأضاف '' اصلوا ما عارض لينا اي شي''.

 وقال عبد المجيد عثمان عبدالله من محلية بربر بولاية نهر النيل إن الخدمات المقدمة جيدة إلى حد ما والفنادق قريبة من الحرم النبوي. وأضاف ''بوصولنا إلى ميناء جدة الإسلامي وجدنا حفاوة في الاستقبال وسهولة في الإجراءات الأمر الذي خفف عنا  ما لاقينآه في سواكن''. داعياً إدارة الحج إلي تلافي السلبيات لتجويد الأداء في الأعوام المقبلة.

وأعرب  محمد الباشا أمير فوج ولاية نهر النيل عن شكره لحكومة نهر النيل وأمانة الحج والعمرة علي جهودهم المتواصلة في خدمة الحجاج، مشيراً إلى الاستقبال الحافل من قبل بعثة الحج. شاكراً البعثة الإعلامية علي تفقدهم الحجاج وعكس حالهم ومواكبتهم لكل ما يتعلق بهم. وعبرت الشفا خليفة التهامي من محلية مروى عن سعادتها بزيارة هذه البقاع الطاهرة، وأضافت '' شعور لايوصف'' وأشارت فاطمة إسماعيل من الولاية الشمالية إلى أنه تم تقديم عدداً من المحاضرات الإرشادية، وأشادت بالخدمات المقدمة لهم.

أخبار ذات صلة