الدامر في 1-6-2022 (سونا) - تفقد الأستاذ عثمان محمد عثمان المدير التنفيذي لمحلية الدامر اليوم عددا من مراكز الامتحانات بوحدتي الحرة والزيداب الإداريتين رافقه الأستاذ محمد عمر مدير التعليم بالمحلية والأستاذ مصطفى التجاني مدير مرحلة الأساس بالمحلية والعقيد مكي أبو حراز مدير شرطة محلية الدامر وشملت الزيارة مراكز النوبة، الفادنية، الجابراب، الكتياب، الحرة، الشويرب، الفريخ والزيداب.

واطلع المدير التنفيذي خلال الزيارة على المشاكل والمعوقات التي تعترض مسيرة التعليم بتلك المناطق والمتمثلة في سد النقص في المعلمين والعمال والتجليس.

وأكد أن محليته وضعت خطة وفق أسس علمية تستند على معايير الشفافية والعدالة لترقية وتطوير العملية التعليمية والتربوية بكل مناطق المحلية ، محييا مجهودات المجالس التربوية وشركاء العملية التعليمية في دعم برامج التعليم، معربا عن أمنياته للتلاميذ والتلميذات بتحقيق نتائج مشرفة ومتميزة وأعلن عن تكريم غير مسبوق للمدارس المتفوقة والمعلمين والتلاميذ المتميزين.

 فيما أشاد الأستاذ محمد عمر مدير التعليم بمحلية الدامر باهتمام المدير التنفيذي لمحلية الدامر بالتعليم وجعله من أولويات برامج المحلية.

أخبار ذات صلة