الخرطوم 10-5-2022 (سونا)ـ التقت الأستاذة حنان الحاج حاكم، الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم، الوزير المكلف اليوم بمكتبها بلجنة تسيير هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب بولاية الخرطوم.

واستعرض مكتب الهيئة عددا من المحاور المهمة أبرزها وضعية استادات الناشئين وحاجتها لإعادة التأهيل بالصورة التي تتناسب مع تاريخ الناشئين عبر مسيرتهم الرياضية في الفترة الماضية، وضرورة تعيين مشرفين لهذه الإستادات، وأهمية توفير مقر ثابت لمكتب الهيئة.  

واستعرض مكتب الناشئات بالهيئة عددا من المواضيع، وتم التأكيد على ضرورة الاهتمام بالناشئات مع التركيز على الأنشطة الرياضية المختلفة. 

وأمن اللقاء على أهمية التنسيق المحكم بين مكاتب الهيئة وإدارات الشباب والرياضة بالمحليات.

من جانبها أكدت الوزيرة حنان، اهتمام ووقوف المجلس مع الناشئين في كافة برامجهم ومناشطهم المختلفة. وأمنت على ضرورة توفير مقر مؤقت لمكتب الهيئة. وشددت على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتوحيد الرؤى.

حضر اللقاء الأستاذ محمد شمس الدين ممثل الإدارة العامة للرياضة بالمجلس، والأستاذ محمد أبوقرجة رئيس الهيئة، والأستاذ محي الدين آدم محمد مهداوي، الأمين العام، وبقية أعضاء اللجنة، والأستاذ هاشم عبدالخالق المدير التنفيذي لنادي الأسرة.

أخبار ذات صلة