الخرطوم 7-3-2022 (سونا)- دعا المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء عبدالسميع عبدالحميد الحسن مديري الوحدات الإدارية والضباط الإداريين بالمحلية إلى أهمية أن يولوا الجانب الإيرادي والخدمي الاهتمام المتعاظم، كما دعا الى ان تتم إدارة القطاعات والوحدات إلادارية عبر تكثيف الوجود والجهد الميداني لجهة انه يمكن من تحقيق النجاح وإحراز التقدم الإداري..

جاء خلال ترأسه لاجتماع موسع انعقد بجهاز تطوير وتحصيل الموارد الموحد فرع محلية جبل أولياء وللوقوف على المعالجات التي تمت لاشكالات التحصيل، بجانب مناقشة تقارير الأداء المالي للوحدات والإدارات العامة خلال شهري يناير وفبراير، إضافة للتقرير اليومي والتراكمي خلال الأسبوع الأول من مارس الحالي..

وشدد على ضرورة أن تلتزم الوحدات الإدارية بتحصيل الرسوم المقررة للأنشطة المختلفة، وفقا للمنصوص عليه في القوانين المجازة المصاحبة للميزانية..

من جهته أكد مدير الشؤون الإدارية والمالية عباس محفوظي الشروع في إفراد نسبة ال50% المخصصة للتنمية بدءاً من مارس الجاري ودعا  مديري الوحدات الإدارية والإدارات العامة الى تعويض الفاقد الإيرادي لشهري يناير وفبراير..

من جانبه اكد مدير فرع جهاز تطوير وتحصيل الموارد الموحد بمحلية جبل أولياء محمد نور محي الدين معالجة معظم إشكالات التحصيل بالوحدات إلادارية المتعلقة بسد نقص المتحصلين وتوفير الأجهزة الإلكترونية ووسائل الحركة..

أخبار ذات صلة