الجنينة 29 -11 -2021 (سونا) - التأم اليوم بمباني رئاسة وكالة السودان للأنباء بالخرطوم الإجتماع المشترك بين مدير عام الوكالة د. فكرية أبا يزيد محمد سليمان وحكومة غرب دارفور برئاسة د.عصمت إبراهيم حسن مديرعام وزارة المالية والقوى العاملة، والمهندس عبدالرحمن محمود آدم شمنا مدير عام وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية، بحضور مدير إدارة الولايات بالوكالة الأستاذة سعاد محمد صالح  .

ويأتي الإجتماع بهدف تنسيق الجهود من أجل ترقية وتطوير العمل بمكتب  /سونا / بولاية غرب دارفور ليقوم بدوره في تغطية وتناول  قضايا وشؤون الولاية  وتسليط الضوء على الأنشطة المتعلقة بالمشروعات الخدمية والتنموية.

وأكدت مدير عام وكالة السودان للأنباء دكتورة فكرية أبا يزيد محمد سليمان على أهمية الوكالة في نقل وبث الاخبار بصورة مهنية من خلال موقعها الإلكتروني ، لافتة إلى خطة الوكالة في ترقية وتطوير الأداء المهني والتقني في الولايات دعماً لمواكبة تطلعات المرحلة .

من جهته ثمن مدير عام وزارة المالية والقوى العاملة بغرب دارفور دكتورعصمت إبراهيم حسن الدور المتعاظم /لسونا /في توفير الاخبار بمهنية وتمليكها للجمهور ، مؤكداً إستعداد ولايته في توفير المعينات اللازمة لمكتب الولاية بالتسيق مع رئاسة الوكالة من أجل نقل المعلومة الصادقة ودحض الشائعات، والمساهمة في احداث التنمية وتعزيز الإستقرار بالمنطقة .

وتعهد مدير عام وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية بالولاية المهندس عبدالرحمن محمود بتخصيص قطعة أرض لمكتب وكالة السودان للأنباء بغرب دارفور وصولاً للغايات المرجوة .

أخبار ذات صلة