الأبيض21-9-2021 (سونا) - أكد الأستاذ عبد الله عبد الرحمن مدير عام جهاز تحصيل وتنمية الإيرادات بشمال كردفان  توفير معينات العمل  لتحسين الأداء الإيرادي، وذلك من أجل تحقيق أكبر نسبة ربط لأسواق المحاصيل.

جاء ذلك خلال الاجتماع التفاكري الذي عقد بمحلية شيكان للإستعداد لإستقبال الموسم التسويقي لسوق محصولات الأبيض لهذا العام،  بحضور الأستاذ موسى مكي الضو المدير التنفيذي لمحلية شيكان، وعدد من الإدارات بالجهاز.

وأشار إلى أهمية تضافر الجهود لتجويد الأداء وتحقيق ربط السوق لهذا العام، مؤكداً حل جميع المعوقات التي تعترض سير تنفيذ البرامج اللإرادية بسوق محصولات الأبيض لافتاً إلى دور سوق محاصيل مدينة الأبيض لترويج المحاصيل الزراعية والغابية عبرالأسواق العالمية.

وأكد المدير التنفيذيّ لسوق محصولات الأبيض أن إدارة السوق هي الآن على إستعداد الكاملة لإستقبال المحاصيل الزراعية الورادة من مناطق الإنتاج المختلفة للموسم التسويقي الجديد.

ودعا إلى ضرورة توفير معينات العمل من أجل تقديم خدمات ضرورية تسهم في زيادة نسبة التحصيل، مشيراً إلى أهمية التنسيق لإيجاد حلول لكافة المعوقات التي صاحبت الموسم الماضي.

وأشار  إلي أن الإجتماع تناول عددا من القضايا والمشكلات التي تعوق العمل، منها إعادة الميزان وتأمين السوق داعين إلى إيجاد الحلول لها..

أخبار ذات صلة