الخرطوم 2-6-2021(سونا)- إستقبل المدير العام لشركة زادنا العالمية للإستثمار اللواء ركن عبد المحمود عبد الفتاح وفد الشركات الأمريكية الزائرة للبلاد برئاسة شركة فالمنت فالي وذلك بمقر الشركة بالخرطوم بحضور عدد من مديري الإدارات بشركة زادنا.

وقال اللواء الركن عبد المحمود حماد في تصريح صحفي إن شركة زادنا أصبحت الوكيل الحصري لشركة فالمنت فالي الأمريكية في مجالات الري وأنظمة التشغيل بالطاقة المستديمة والبديلة .

وأوضح عبد المحمود أن الوفد أطلع  خلال الاجتماع على تجربة زادنا في مجالات الزراعة البستانية والإنسجة وأنظمة الري ومجالات عمل الشركة ذات الصلة ، مؤكدا أن شركة زادنا حققت عددا من المكاسب التي تتصل بالاستفادة من الخبرات والتجارب الأمريكية خاصة في مجالات الزراعة وأنظمة الري والطاقة البديلة .

من جانبه قال نائب مدير شركة فالمنت فالي الأمريكية  كالي آلت إن الزيارة مكنتهم من الوقوف على إمكانيات شركة زادنا العالمية للإستثمار في المجالات الإقتصادية والاستثمارية، مضيفا أن الشركة تتمتع بقدرات كبيرة في مجالات الإنتاج الزراعي والحيواني وأنظمة الري وإنتاج الأنسجة ، مشيرا إلى أن شركة فالمنت فالي الأمريكية منحت شركة زادنا الحقوق الحصرية في تشغيل وتوزيع أنظمة الري الأمريكية  في الشرق الأوسط وأفريقيا التي تنتجها  .

وأبدى الوفد إعجابه بالتنظيم الجيد للزيارة والزيارات التى تمت لمشروع زادي 1 بولاية نهر النيل واللقاءات التى تمت مع إدارات المشروع.

وتعمل مجموعة فالي مونت من ولاية نبراسكا الأميركية في عدد من القارات ولديها شراكات كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

 

أخبار ذات صلة